اغنيه الاسبوع " عمرو دياب " شوقنا .

انضم الينا على الفيس بوك وسيصلك كل ما هو جديد

الجمعة، 9 مارس 2012

غادة عبد الرازق : لن ارتدي ملابس مكشوفة منذ عقد قراني على محمد فودة !


بعد فترة من إثارة الجدل حول المظهر المحتشم الذي ظهرت به الفنانة المصرية غادة عبد الرازق في عقد قرانها على الصحفي والكاتب محمد فودة كشفت غادة عبد الرازق عن سر هذه الطلة التي أثارت الاستغراب على الرغم من أن غادة عبد الرازق معروفة بملابسها وطلاتها المثيرة .وكانت قد ابتعدت غادة عبد الرازق عن الملابس السوارية والماكياج ، وارتدت تايوزر كلاسيكي وابتعدت عن وضع الماكياج .

أما عن النظارات التي استعانت بها في الفترة الأخيرة، فأكدت أنها نظارات طبيّة وضعتها بدلاً من العدسات اللاصقة حتى لا ترهق عينيها.

وقالت غادة عبد الرازق أنّها لن ترتدي ملابس كاشفة بعد اليوم، مشيرة إلى أنّها ستتجه إلى الثياب الكلاسيكية التي ظهرت فيها مؤخراً حتى خلال عقد قرانها.

وبررت مظهرها قائلة : من الطبيعي أن أرتدي ملابس كلاسيكية ومحتشمة في عقد القران، خصوصاً أنّه أقيم في مسجد، وكان لا بد من احترام المكان وارتداء ملابس مناسبة.
وعن إطلالتها في حفل “دير جست” حيث ظهرت بملابس محتشمة عكس باقي الفنانات، قالت إنّ إطلالتها هذه ستكون ذاتها التي ستطلّ بها في رمضان المقبل من خلال مسلسل “مع سبق الاصرار”.

وعن دورها قالت إنها تقدم شخصية محامية جادة من أسرة ثرية. لذلك تهتم غادة هنا بملابس الشخصية، خصوصاً أنّ أزياءها في العمل ستكون مختلفة عن أي ملابس ظهرت بها في أعمالها السابقة. بل ستحرص على أن تكون مناسبة وبسيطة وغير مستفزة. وأكّدت أنها سوف تظهر بصورة طبيعية من دون مكياج في معظم المشاهد.


0 التعليقات: