اغنيه الاسبوع " عمرو دياب " شوقنا .

انضم الينا على الفيس بوك وسيصلك كل ما هو جديد

الخميس، 8 سبتمبر 2011

قصّة 'ميس ديور' MISS DIOR...

قصّة فستان ::::

تميّزت مجموعة ربيع وصيف العام 1949 للتصاميم الرسمية المترفة التي أُطلق عليها اسم "ترومب لوي" Trompe-L'oeil بفستان رسمي خاص تولّى تصميمه "كريستيان ديور" Christian Dior كتجسيد لعطر "ميس ديور" Miss Dior.
أطلّ هذا الفستان المزخرف كلّه بأزهار ساتينية، كتحفة فنّية في عالم التصاميم الرسمية المترفة ليذكّرنا بمختلف الدرجات العطرية التي تفوح من تركيبة عطر "ميس ديور" Miss Dior.


قصّة عطر

"ميس ديور" Miss Dior: العطر الأوّل الذي طرحته دار "ديور" Dior في اليوم ذاته لعرض مجموعتها الأولى للتصاميم الرسمية المترفة في العام 1947. تجسّد "ميس ديور" Miss Dior المتألّقة والأنيقة الممثّلة "ناتالي بورتمان".



 "اريد عطراً يعبق بشذى الحبّ"، هذا ما طلبه "كريستيان ديور" Christian Dior. فاكتسى عطر "ميس ديور" Miss Dior بكافة الرموز التزيينية التي ترفع راية الدار ونذكر منها: الكرسي شبه الدائري الظهر بأسلوب لويس السادس عشر، والشريط المعقود بأسلوب تصفيفة الشعر "فونتانج" Fontange، ونقش المربعات المنحرفة الكبيرة، واللون الرمادي تريانو.


 في رأي "كريستيان ديور" Christian Dior: "يشكّل العطر الأكسسوار الأساسي الذي لا غنى عنه لإكمال شخصية المرأة، ووضع اللمسة الأخيرة على الفستان"، وبالتالي سعى وراء العطور التي تلخّص روح التصاميم الرسمية المترفة والمبتكرة على يد أفضل الخبراء في هذا المجال.


قصّة حذاء:::::
من خلال حذاء بسيط وأنيق، تتميّز امرأة "ميس ديور" Miss Dior بقامة باريسية حقّة وتأنّق طبيعي. من شأن الكعب المنحني قليلاً المستوحى من حقبة الخمسينيات إضفاء لمسة أنثوية على الحذاء المتوفر بجلد الخروف، أو الساتان أو بجلد غير مألوف ومميّز. إنّ حذاء "ميس ديور" Miss Dior قطعة كلاسيكية بحقّ والأكسسوار المكمّل المثالي لتعزيز مظهر الملابس الإجمالي.


قصّة حقيبة::::
تطلّ حقيبة "ديور" Dior الجديدة بحلّة عصرية ومنمّقة وهي ذات طابع متعدد الأوجه وتتوفر بألوان وأنواع جلود متنوعة؛ لتضفي نفحة من الشباب والحيوية.


 إنها قطعة كلاسيكية ومغامرة جديدة لدار "ديور" Dior.

صُنعت كلّ حقيبة يدوياً في مشاغلنا وفق تقنيات التصنيع التقليدية التي تستخدم القوالب الخشبية. يستلزم تجميع كل حقيبة يوماً كاملاَ، ويتمّ ذلك على يد أمهر الحرفيين.

 وتأتي حقيبة "ميس ديور" Miss Dior كتكريم لكلّ ما يحمل اسم "ديور" Dior: الامتياز، وذروة الأناقة وتوق جامح لبلوغ الأسمى....

0 التعليقات: