اغنيه الاسبوع " عمرو دياب " شوقنا .

انضم الينا على الفيس بوك وسيصلك كل ما هو جديد

السبت، 17 سبتمبر 2011

التنعيم البرازيلي تقنية جديدة لشعر سلس وجذاب ؟



التنعيم البرازيلي لا يقوم بفرد الشعر: فإذا كانت عملية الفرد تصلب الشعر بشكل دائم من خلال عملية كيميائية، فالتنعيم البرازيلي ينعم الشعر من خلال نظام التغليف الحراري النشط مع الاتصال مع حرارة مجفف الشعر.
إنه  تنعيم "تدريجي" ليس دائماً، حيث يترسخ الكيراتين في قشرة الشعر . وينصح أيضا بالتنعيم البرازيلي للنساء الذين يستخدمو فرد الشعر، ويمكن

أن يجري التنعيم البرازيلي على الشعر المصبوغ، التنعيم البرازيلي هو في المقام الأول عناية بالشعر وبالتالي مناسب للشعر المهلك من التصفيف أو التلوين.

مميزات الـتنعيم البرازيلي ليس بعلامة تجارية مسجلة أو تصميم مطروح، العديد من الصالونات تستوحي هذه التقنية بينما يظلون حذرين من بعض أساليب التنعيم.
وقد وضعت منتجات ذات جودة عالية وقوية تستند علي فوائد الكيراتين. هو منتج رعاية حرارية نشط وفوري من كيراتين الكشمير الذي يحسن التنعيم البرازيلي الذي نعتبره "كلاسيكياً".

إنه سريع: وضع المنتج في الصالون يدوم 5 دقائق.
إنه فوري: الشعر يكون صلباً جدا ولكنه ناعم جدا.
إنه غير مُقيد: لا مزيد من الانتظار لثلاثة أيام لغسل الشعر وليس هناك حظر في لم الشعر.
مضمون: دون الفورمول، خالٍ من الأمونيا، خالٍ من البارابين. ويستند  على الكيراتين الطبيعي، الكولاجين، البروتين والحرير، والسيستين.
إنه دائم: يعِد هذا المنتج بثلاثة أشهر بدلا من شهر إذا كنا نحرص على غسل الشعر بمنتجات تكييف (بالكيراتين)، وخصوصا بدون السلفات وبدون ملح

كيف تتم عملية التنعيم البرازيلي ؟
تتركز الخطوة الأولى علي غسل شعرك بشامبو مدون عليه Kérat'in ذو حموضة ph مرتفع يصل إلى 8 ليفتح القشرة الشعرية لتحقيق النتائج المثلى.
 والخطوة الثانية هي وضع الكيراتين علي شعرك بعد تصفيفه وتجفيفه. التثبيت يستغرق حوالي 5 دقائق..

0 التعليقات: