اغنيه الاسبوع " عمرو دياب " شوقنا .

انضم الينا على الفيس بوك وسيصلك كل ما هو جديد

الثلاثاء، 13 سبتمبر 2011

ملابس نوم جميلة ورقيقة

نصائح لاختيار ملابس للنوم مريحة في الصيف راعي اختيار القطن الخفيف أو الحرير الذي يمتص البرودة بسهولة وكذلك اختاري الملابس القصيرة أو المتوسطة الطول التي تتناسب مع جسدك وشخصيتك أما بالشتاء احصلي على ملابس النوم الطويلة على شكل بيجامات أو قمصان متوسطة الطول والتي تصَّنع من قطن سميك مخصص للفصول الباردة ولا تنسي الحصول على جوارب سميكة لتناسبك. .
في القديم كانت صورة البيجامة هي القميص على بنطلون طويلٍ أيضاً من قماشٍ واحد                   و اليوم اختلف مفهوم البيجامة بشكلٍ كبير  .
أصبحت الشركات تطرح بنطلون بألوانٍ متعددةٍ مع قمصان متناسقة بأقمشة مختلفة  وبعد ذلك يُترك الخيار للفتاة أو السيدة و الحرية لاختيار الأكثر تناسباً .
في الحقيقة أنَّ هذا الخيار  يتيح لكِ الحصول على أكثر من بيجامة في المرة الواحدة، ننصح بأن تحصلي على بنطلون واحد مقابل كل قميصين لأن القمصان في العادة تتعرض للتلف السريع مقابل لبنطلون نفسه و خصوصاً أنَّ هذه البيجامات الحديثة مناسبة للارتداء داخل المنزل أثناء النهار أيضاً.
                               اختارى  بيجامة بموديل كلاسيكي قد يخفي الوزن ويتركك براحة كبيرة على السرير و لكن المهم أن يتم اختيار القصة بدون خطوط أفقية لأنها توحي بمزيد من العرض  وكذلك أن لا تحتوي على رسومات كبيرة لأنها توحي بمزيد من الحجم إلا إن كنت نحيفة للغاية وفي المقابل يمكنك اختيار بيجامة تحمل خطوطاً طولية من أجل الإيحاء بطول وتناسق جسدك......
ومن الازم الرداء الخارجي  أو ما يطلق عليه الـ”الروب” والذي يتم ارتداؤه على ملابس النوم مهم جداً  و القماش الأمثل له هو الحرير الساتان الخفيف .

0 التعليقات: