اغنيه الاسبوع " عمرو دياب " شوقنا .

انضم الينا على الفيس بوك وسيصلك كل ما هو جديد

الجمعة، 23 سبتمبر 2011

اشياء لايحبها الرجل فى مكياج المرأة !!!!



 ان الرجال  يعجبون بالمرأة ذات الملامح الطبيعية والماكياج البسيط ، فلا يفضلون المرأة "مصطنعة الملامح" أوالكثرة فى المكياج . إليك سبع نقاط في ماكياج المرأة قد تنفر الرجال منها...

1- الألوان الفاقعة

كما ذكرنا، اتفقت كل آراء الرجال على نفورهم من الماكياج المتكلف ، وبالتالي الألوان الفاقعة والصريحة رغم أن اللونين الفوشيا والتيركواز كانا شائعين جدا في الفترة الأخيرة...

2- كثرة الألوان في الوجه:

 فلا داعٍ لكثرة الألوان على الوجه" لا لحمرة الخدود التي تصل إلى طرف الأذن


رغم اعتماد الكثير من الفنانات "ممن يوصفن بالجذابات" على دق وشم الحواجب، مما جعله أمرا شائعا نراه يوميا على الشاشات، جاءنا أكثر من تعليق أن هذه الحواجب منفرة جدا.

يضيف وليد م. أن "تاتو الحواجب مقزز ويحمل دلالات غير مرغوب فيها" ويضيف محمد ف. أيضا أنه " يجب الابتعاد عن دق الوشم على الحواجب وعن الرسومات الشاذة للحواجب مثل رسمة الثمانية الحادة"


3- الروج

واقع مفروغ منه هو أهمية أحمر الشفاة في حقيبة ماكياج المرأة. فالروج هو ملك الماكياج حتى يكاد يكون المستحضر الوحيد التي تجرؤ الكثيرات على استخدامه بمفرده دون أي مستحضرات إضافية أخرى. لكن للرجال أيضا تعليقا على هذا الأصبع الساحر.

ينفعل مينا ع. وبشدة وهو يقول "لا أحب الروج الذي يخرج عن إطار الشفاة الطبيعي". مينا لا يعرف أن هذا اللوك كان موضة في وقت قريب وقد وصفه خبراء التجميل بأنه يضيف جاذبية وجرأة إلى مظهر المرأة. لكن يبقى للخبراء رأى وللرجال رأي آخر.

"لا أحب ألا يناسب الروج لون بشرة المرأة" كما يضيف ياسر وراغد لكنهما لا يتفقان حول ما يناسب البيضاء والسمراء. "لا أفضل أن يكون الروج أحمر صريحا والفتاة بيضاء جدا" كما يرى راغد. ويرى ياسر "أن الروج الأحمر لا يناسب السمراء"


4- الجليتر

قد تحبين في الحفلات إضافة القليل من البهجة على مظهرك فتلجئين إلى وضع الملمع على جفونك حتى تزدادين بريقا وتألقا، وقد تعجب فتاة أخرى بهذا الأمر فتقلدها. ولم لا، فكثيرا ما لجأت جينيفر لوبيز وبيونسيه إلى الجليتر لحفلاتهما و لصور ألبوماتهما...لكن ما لا تعرفينه أن الرجل لا يحب الجليتر فوق الجفون بتاتا "لا أتقبل الفتاة ذات الملمع فوق جفونها...لأن شكلها لا يبدو لطيفا بل يبدو غير لائق"

5- طلاء الأظافر الأسود

لم نكن نتوقع أن يشير أي من المشاركين إلى المانيكيور (طلاء الأظافر)، لكن فيما يبدو أنه لفت انتباه الكثير من الرجال فكان هناك إجماع على عدم حبهم للونين البني الداكن والأسود نفورهم من اللون الأسود قد يكون بديهيا لكن ما استغربناه هو اللون البني خاصة أنه كان دارجا جدا طوال الموسم الماضي حتى لم يكن يخلو درج تسريحة أغلب الفتيات من المانيكيور البنى. "المانيكيور الأسود أو البني يحمل معان غريبة جدا...أنا عموما لا أحب مظهر الإيموز الذي يشمل المانيكيور الأسود
"المانيكيور الأسود يقلب المرأة من إنسان إلى كائن آخر كما أنه ضد اللون الطبيعى للأظافر"


0 التعليقات: